صورة

إقتراب قرار البنك الأوروبي المركزي

منتدي عام لمناقشة كل ما يتعلق بسوق العملات الأجنبية (الفوركس) و الذهب و النفط من تحليلات و اخبار و توصيات فوركسية مجانية
هذا القسم برعاية
صورة

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
خبراء الفوركس
فريق خدمة العملاء
مشاركات: 2645
اشترك في: الخميس يونيو 30, 2016 3:56 pm

إقتراب قرار البنك الأوروبي المركزي

مشاركة بواسطة خبراء الفوركس »

حالياً، يشهد الين الياباني بعض التقلبات الواسعة و يجد الدعم. و لكن في وقت سابق، تقدم الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني و وصل إلى أعلى مستوى له خلال 6 أسابيع على خلفية تجدد التوقعات بالمزيد من التيسير من بنك اليابان المركزي. يقول المحللين بأن خلال إجتماع السياسة المالية الأسبوع القادم، فإن الإجماع هو ان بنك اليابان المركزي سوف يضعف السياسة المالية بشكل أكبر و الذي سوف يضغط على الين الياباني. بالإضافة إلى ذلك، ميول المخاطرة المحسنة بشكل عام دفعت بمستمثري فوركس للسعي نحو الأصول الأكثر مخاطرة مما سوف يقدمه الين.

كما ورد من لندن عند الساعة 11:05 بتوقيت بريطانيا، تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 105.713 ين، بتراجع 1.385، و تراوح الزوج بين إنخفاض 105.386 ين إلى قمة 107.494 ين. و تراجع زوج اليورو/الدولار الأمريكي إلى 116.504 ين، بتراجع 1.32%.
إقتراب قرار البنك الأوروبي المركزي

إجتماع البنك الأوروبي المركزي القريب يبدو هو الآخر بأنه يجعل المستثمرين قلقين نوعاً ما مع تراجع اليورو/الدولار الأمريكي ما دون 1.10$ في وقت سابق قبل أن يتعافى. في حين أنه لا توجد توقعات بأن دراغي أو البنك الأوروبي المركزي سوف يفاجئون الأسواق بالمزيد من التيسير، فإن هناك دائماً بعض القلق بشأن ما سوف يأتي، و بالتالي سوف يكون المؤتمر الصحفي لدراغي مصدراً للأدلة بشأن المستقبل. يتداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي حالياً عند 1.1021$ بمجرد 0.10%، و النطاق اليومي للزوج كان بين 1.10$ و 1.105$.
صورة
تنبيه هام : عند وجود اى طلبات للبونص او سحب او ايداع او جوائز او استفسار بحسابك لدينا يتم التواصل معنا مباشرتا من خلال المنتدي او من الايميلات المعتمدة
أضف رد جديد