صورة

الدولار يتراجع مقابل العملات الرئيسية بعد قرار بنك الاحتياطي الفدرالي

منتدي عام لمناقشة كل ما يتعلق بسوق العملات الأجنبية (الفوركس) و الذهب و النفط من تحليلات و اخبار و توصيات فوركسية مجانية
هذا القسم برعاية
صورة

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
خبراء الفوركس
فريق خدمة العملاء
مشاركات: 2645
اشترك في: الخميس يونيو 30, 2016 3:56 pm

الدولار يتراجع مقابل العملات الرئيسية بعد قرار بنك الاحتياطي الفدرالي

مشاركة بواسطة خبراء الفوركس »

تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى اليوم الخميس، بعد قرار مجلس الاحتياطي الفدرالي إلى ترك السياسة النقدية دون تغيير مما أثر على الطلب على العملة الأمريكية.

فلقد ارتفع اليورو/دولار بنسبة 0.33٪ ليصل إلى أعلى مستوى في أسبوعين عند 1.1095.

و أظهرت بيانات في وقت سابق ان عدد العاطلين عن العمل في المانيا ارتفع بنسبة 7000 في تموز/يوليو، مقارنة مع توقعات لانخفاض 3000 وبعد انخفاض 6000 في الشهر السابق.

وفي ألمانيا بقي معدل البطالة دون تغيير عند 6.1٪ هذا الشهر، وذلك تمشيا مع التوقعات.

وأظهر تقرير منفصل أن معدل البطالة في اسبانيا تراجع وصولا الى 20.00٪ في الربع الثاني من 21.00٪ في الربع السابق، مقارنة مع توقعات لتراجع بنسبة 20.40٪.

وفي الولايات المتحدة، ابقى بنك الاحتياطي الفيدرالي اسعار الفائدة دون تغيير في ختام اجتماع سياسته المستمر على يومين والذي انهى تداولاته يوم الاربعاء، في خطوة كانت متوقعة على نطاق واسع.

وذكر مجلس الاحتياطي الفدرالي في البيان الشهري للسياسة أن "المخاطر على المدى القريب على التوقعات الاقتصادية قد تضاءلت" وأن سوق العمل قد " تحسن.

واثارت التوقعات المتفائلة التكهنات حول رفع سعر الفائدة من قبل البنك المركزي الأمريكي قبل نهاية العام.

فلقد تراجع الباوند/دولار بنسبة 0.37٪ ليسجل 1.3174.
صورة
تنبيه هام : عند وجود اى طلبات للبونص او سحب او ايداع او جوائز او استفسار بحسابك لدينا يتم التواصل معنا مباشرتا من خلال المنتدي او من الايميلات المعتمدة
أضف رد جديد