صورة

الجنيه الاسترليني وحديث كارني

منتدي عام لمناقشة كل ما يتعلق بسوق العملات الأجنبية (الفوركس) و الذهب و النفط من تحليلات و اخبار و توصيات فوركسية مجانية
هذا القسم برعاية
صورة

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
خبراء الفوركس
فريق خدمة العملاء
مشاركات: 2645
اشترك في: الخميس يونيو 30, 2016 3:56 pm

الجنيه الاسترليني وحديث كارني

مشاركة بواسطة خبراء الفوركس »

انه اليوم المنتظر لدى الاسواق المالية وهو اجتماع البنك المركزي البريطاني وتقرير التضخم وحديث السيد كارني محافظ البنك البريطاني.
لا شك بأن الاستفتاء الاخير لخروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي دفع الى فقدان الثقة في الاعمال التجارية وهذا ما رأيناه خلال الاسبوع الحالي من ارقام مؤشر مديري المشتريات والذي اتى سلبياً ومخيباً للامال والثقة ما زالت تهتز في اعقاب انتخابات يونيو حزيران الماضي.
وانخفض الجنيه الاسترليني بصورة حادة اعقاب الانتخابات الا ان السيد كارني هدأ من الاسواق مرة اخرى من حيث اضافة السيولة والحد من وجود ازمة اقتصادية على الاسواق بصورة اكبر.

من المتوقع اليوم وعلى نطاق واسع ان يقوم البنك المركزي البريطاني بخفض توقعات النمو وايضاً خفض اسعار الفائدة وهي المرة الاولى منذ 73 شهراً حيث من المتوقع ان يخفض بمقدار 25 نقطة اساس, وربما اليوم يذهب بعيداً ويعلن عن نيته لمواصلة تنفيذ شراء الاصول.
في حال قيام البنك البريطاني باجراء الخطوة اعلاه فهذا لا يبشر بالخير وقد تزداد الامور سوؤاً حيث ان صناديث المعاشات ما زالت تعاني من العجز المتصاعد وهذا شيئ خطر على الاسواق والاسهم والذهب بصورة خاصة.

اليوم وحتى ان لم يتم خفض معدلات الفائدة ولكن ما رأيناه خلال الاعوام الماضية بأن السياسة النقدية غير قادرة لوحدها على حل المشاكل في الهيكلية الاقتصادية في الممكلة المتحدة.

خفض معدلات الفائدة من قبل البنوك المركزية وهذا ما تلجأ اليه الان سيدفع الى ذهاب الاموال نحو الاسهم والذهب.
صورة
تنبيه هام : عند وجود اى طلبات للبونص او سحب او ايداع او جوائز او استفسار بحسابك لدينا يتم التواصل معنا مباشرتا من خلال المنتدي او من الايميلات المعتمدة
أضف رد جديد