الدولار يتقدم وسط إستمرار الآمال برفع أسعار الفائدة

منتدي عام لمناقشة كل ما يتعلق بسوق العملات الأجنبية (الفوركس) و الذهب و النفط من تحليلات و اخبار و توصيات فوركسية مجانية
هذا القسم برعاية
صورة

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
خبراء الفوركس
فريق خدمة العملاء
مشاركات: 2643
اشترك في: الخميس يونيو 30, 2016 3:56 pm

الدولار يتقدم وسط إستمرار الآمال برفع أسعار الفائدة

مشاركة بواسطة خبراء الفوركس »

صورة

تقدم الدولار الأمريكي مكاسبه أمام بقية العملات الرئيسية في تداولات اليوم الإثنين، في دليل على أن الأرقام المتواضعة التي تضمنها تقرير الوظائف الأمريكي الشهري قد فشلت في تقليص التوقعات برفع أسعار الفائدة قبل نهاية العام.

ومن المتوقع أن تبقى أحجام التداول ضعيفة طوال اليوم، وذلك في ظل غياب الأسواق الأمريكية عن التداولات احتفالاً بيوم كولومبوس. وفي ظل إغلاق أغلب المؤسسات الحكومية الأمريكية أبوابها اليوم، فإنه لن يكون هنالك أي تقارير إقتصادية ستصدر في الولايات المتحدة.

وكانت وزارة العمل الأمريكية قد أصدرت تقريرها الشهري يوم الجمعة. وأظهر التقرير أن عدد الوظائف التي أضافها الإقتصاد الأكبر في العالم خلال الشهر الماضي قد بلغ 155 ألف وظيفة، وهو ما جاء أسوأ من التوقعات التي كانت تترقب إرتفاعاً قدره 175 ألف وظيفة، وأسوأ كذلك من رقم الشهر الذي سبقه والبالغ 167 ألف وظيفة، وهو الرقم الذي تم تنقيحه من القراءة الأولية البالغة 151 ألف وظيفة.

كما أظهر التقرير كذلك ان نسبة البطالة في الولايات المتحدة قد إرتفعت إلى 5.0٪ الشهر الماضي، من 4.9٪ في الشهر الذي سبقه، بينما كانت الأسواق تتوقع أن تبقى نسبة البطالة دون تغيير. كما أظهر التقرير أن معدل الأجر في الساعة قد إرتفع بنسبة 0.2٪ خلال الشهر الماضي، بينما كانت تتوقع الأسواق بقاء معدل الأجر دون تغيير، علماً أن هذا المؤشر كان قد سجل إرتفاعاً بنسبة 0.1٪ في الشهر الذي سبقه.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التقرير أن عدد الوظائف في القطاع الخاص قد إرتفع بمقدار 167 ألف وظيفة الشهر الماضي، وهو ما جاء أسوأ قليلاً من توقعات المحللين بإرتفاع قدره 170 ألفاً. وكان عدد الوظائف في القطاع الخاص قد سجل إرتفاعاً قدره 144 ألف وظيفة في الشهر السابق، وهو الرقم الذي تم تعديله من الإصدار الأولي والبالغ 126 ألفاً.
صورة
تنبيه هام : عند وجود اى طلبات للبونص او سحب او ايداع او جوائز او استفسار بحسابك لدينا يتم التواصل معنا مباشرتا من خلال المنتدي او من الايميلات المعتمدة
أضف رد جديد