صورة

الدولار يتراجع والاسواق تستعد لنتائج الانتخابات الامريكية

منتدي عام لمناقشة كل ما يتعلق بسوق العملات الأجنبية (الفوركس) و الذهب و النفط من تحليلات و اخبار و توصيات فوركسية مجانية
هذا القسم برعاية
صورة

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
خبراء الفوركس
فريق خدمة العملاء
مشاركات: 2645
اشترك في: الخميس يونيو 30, 2016 3:56 pm

الدولار يتراجع والاسواق تستعد لنتائج الانتخابات الامريكية

مشاركة بواسطة خبراء الفوركس »

تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى خلال تداولات اليوم الثلاثاء، فيما تستعد الاسواق لنتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب.

فلقد ارتفع اليورو/دولار بنسبة 0.08٪ ليصل إلى 1.1049.

وكانت الأسواق قلقة قبيل نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية، على الرغم من أن المشاعر بقيت مدعومة بنسبة معتدلة بعد فيما حصلت السيدة كلينتون على الدعم ، بعد ان ذكر مكتب التحقيقات الفدرالي بإنه لا يوجد هناك تهمة للسيدة هيلاري كلينتون بخصوص استخدام البريد الالكتروني الخاص ، مما القى بظلاله على حملتها الانتخابية.

وأثار خبر توقعات أن المرشحة الديمقراطية قد تفوز بالانتخابات المقررة اليوم الثلاثاء الاسواق، حيث يعتبر فوزها مصدر استقرار للأسواق.

من جهة اخرى، ارتفع الباوند/دولار بنسبة 0.15٪ ليتداول عند 1.2414.

وذكر مكتب الاحصاءات الوطنية في المملكة المتحدة ان انتاج الصناعات التحويلية ارتفع بنسبة التعدل الموسمي وقدره 0.6٪ في ايلول/سبتمبر، وأفضل من توقعات لزيادة قدرها 0.4٪، وبعد ارتفاع بنسبة 0.2٪ في في الشهر السابق.

وأظهر التقرير أيضا أن الانتاج الصناعيتراجع بشكل غير متوقع من قبل التعدل الموسمي وقدره 0.4٪ في ايلول/سبتمبر، مقارنة مع توقعات لزيادة قدرها 0.1٪، وبعد انخفاض بنسبة 0.4٪ في الشهر الذي قبله.

, واستقر الدولار/ين ليتداول عند 104.53، في حين ارتفع الدولار/فرنك بنسبة 0.16٪ ليصل إلى 0.9761.

وذكر وزير المالية الياباني تارو اسو اليوم الثلاثاء ان طوكيو سوف تحتاج للرد على التحركات في أسواق العملات إذا كانت نتائج الانتخابات الامريكية يتسبب في ارتفاع مفاجئ في سعر صرف الين.

واستقر الأسترالي/دولار بنسبة 0.30٪ ليتداول عند 0.7705، في حين استقر النيوزيلندي/دولار عند 0.7338.

وأظهرت بيانات في وقت سابق ان واردات الصين قد تراجعت بمعدل سنوي قدره 1.4٪ في الشهر الماضي، في حين تراجعت الصادرات بنسبة 7.3٪.

وتعتبر الصين أكبر شريك تصدير لأستراليا وثانى اكبر شريك تصدير لنيوزيلندا.

وفي الوقت نفسه، استقر الدولار/كندي دون تغيير عند 1.3361.

وتراجع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية،بنسبة بنسبة 0.10٪ ليتداول عند 97.68، مرتدا من اعلى سعر سجله يوم امس الاثنين وفي 4 ايام عند 97.89 .
صورة
تنبيه هام : عند وجود اى طلبات للبونص او سحب او ايداع او جوائز او استفسار بحسابك لدينا يتم التواصل معنا مباشرتا من خلال المنتدي او من الايميلات المعتمدة
أضف رد جديد